الجمعة، 7 مارس 2014

الداخليه: القبض علي اخطر العناصر التكفيريه وبحوزته شيك قطري بالسويس

df


صورة ارشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من إحباط تحرك محدود لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى عقب صلاة الجمعة ببعض المناطق بعدد من المحافظات وضبط عدد (47 ) من تلك العناصر .. من بينهم 6 تم ضبطهم بالسويس وبحوزتهم 2 سلاح خرطوش وعدد من طلقات الخرطوش .. وكذا ضبط المدعو / عادل سيد قاسم شعبان – من العناصر التكفيريه والسابق ضبطه فى واقعة ” إغتيال الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب الأسبق ” حال قيامه وآخرين بأعمال شغب والتعدى على الأهالى والممتلكات الخاصة بمحافظة الفيوم وبحوزته ( 2 قنبلة يدوية – بطارية – مفجر – مطواة – صورة من شيك صادر لصالحة عن بنك قطر الوطنى بتاريخ 3/3/2014م بمبلغ 5000جنية)

كما تمكنت قوات الشرطة من السيطرة وفض مسيرة للجماعة الإرهابية بالحى العاشر بمدينة نصر .. والتعامل مع عناصر مسلحة بمنطقة عين شمس بالقاهرة قامت بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش بصورة عشوائية ، حيث تعاملت معهم قوات الشرطة بحذر شديد حرصاً على سلامة قاطنى تلك المنطقة وتم السيطرة على الموقف وتحديد تلك العناصر وتكُثف أجهزة البحث الجنائى جهودها فى ملاحقتهم وضبطهم وما بحوزتهم من أسلحة .

وقد أسفرت تلك المواجهات عن إصابة 4 من رجال الشرطة بالسويس برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم ، تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج .

كما تمكنت الأجهزة الأمنية صباح اليوم من ضبط عدد 13 من عناصر التنظيم الإرهابى الصادر بشأنهم قرارات بالضبط والإحضار من قبل النيابة العامة ( 3 بالقليوبية – 2 بالدقهلية – 2 بالمنوفية – 1 أسوان – 4 البحر الأحمر ).

تم فرض السيطرة الأمنية تجاه كافة الوقائع وإتخاذ الإجراءات القانونية قِبلها .. وتم تكثيف الدوريات الراكبة المسلحة بالشوارع والميادين للتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث .. وجارى المتابعة اخبار الحوادث


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهم الأخبار

نيابات ومحاكم
















النائب العام

ليلة حمراء

شارع الهرم

حادثة×محافظة

حوادث ومشاهير

قصة جريمة

بلاد برة

أسرار الشباب